فضيحة لإسرائيل: هروب ٦ أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع الإسرائيلي

פורסם בתאריך 6 ספט 2021

תגובות

  • هذا يثبت ان الارض عربيه وعلى إسرائيل الإعتراف بذالك قبل ان احفر قبرها كامل بالفرس الجبارين. ختام تحية يدي من ميلادي الى ابهامي ولعنتي تلعن عدوء وتلعن أمة ودولتها إذ تعصاني

  • ليش عم تسخفوا في عقول الناس

  • الحمد لله على خروجهم ونسأل الله أن يفرج عن باقي المعتقلين

  • الله يكون معاهم يا رب ؟

  • اللهم إحفظهم وأسترهم يارب العالمين 🤲

  • مافي لانفق ولاهم يحزنون هاي خطة الصهاينة قال فتحو نفق ملعقة يعني يصورو النا النفق ويدخل واحد من النفق ويخرج منو عشان نشوف كيف طلعو وبعدين خلينا نشوف الكاميرات يعني سجن بهاد المراقبة ولاحدا شافهم ولاحدا سمعهم بيحفرو في النفق ولا حدا شاف التراب وين بروح .... تم الأسرى شكلهم نضيف ولا مبين عليهم طالعين من نفق ابدا ، تم خرجو من النفق وفوق رأسهم كاميرا المراقبة يعني تمتيلية بايخة ماحدش يصدقها الا ادا كان غبي .

  • الله يحفظهم إن شاء الله تعالى

  • ليست گل الملاعق سواء فالملاعق التي تملئ كروشآ ليست كتلك التي تقعر جيوشآ 🇵🇸 أفتخر

  • هروب ماكر في عز التكنولوجيا سبحان الله

    • حرب غزه و هىوب هؤلاء الأسرى رساله ربانية لدنو و اقتراب موعد زوال هذا الكيان البغيض و ما رميت اذ رميت و لكن الله رمى

  • لا يوجد الغام فقط اسلاك

  • يا،عقلاء،ايعقل،حفروا،نفقا،بملعقة،مذا،فعلوا،بالتراب،كيف،قصوا،اسياخ،الحديد،وطلعوا،الى،الصيف،وكسروا،الخرسانةمتاع،الرصيف(انكانت،كرامة،ربانية،يصي،ر)معدا،ذالك،،احذروا،،المصاد،يصطاد،هذه،الاعيب،الموصاد

  • الله يحفظ الابطال ✅🔥💯

  • أنت أيضا تتكلم و كأنك صهيوني حسبنا الله ونعم الوكيل

    • مشهور هذا مشهور بالكذب

  • اسئل الله ان يفك اسرهم حسبي الله على الظالم

  • ياربي تعاونهم واتنصر الاسلام ولمسليمين

  • بكفي انهم طلعوا من اكثر سجن محصن في #الكيان_المخروم هاد بحد ذاته انجاز

  • الأرض تساعد ملاكها الحقيقيين ✊⁦❤️⁩لم يعرفوا ماذا حدث لهم اين اختفوا هل بلعتهم الارض او السماء ولكن حماهم الله من شر اليهود ❤️

    • فاضل اثنين واحد منهم حايطلع مع احمد منصور بالجزيرة

  • فضيحة من العيار الثقيل

  • #فلسطين

  • #فلسطين

  • شو استفدنا بعد ما اهلهم الخون بلغوا عنهم

  • حرب غزه و هىوب هؤلاء الأسرى رساله ربانية لدنو و اقتراب موعد زوال هذا الكيان البغيض و ما رميت اذ رميت و لكن الله رمى

    • يا لطيف فتحتوا أمريكا والغرب ووزعتوا نسوانهم على المسلمين الابطال للاغتصاب مثل ما فعل معلمكم محمد ببني قريضة وخيبر والطائف واستعبدتم الأطفال وبعضهم في سوق النخاسة.

  • Awesome

  • من یقول قد تکون بمساعدة جماعة بنیامین نتنیاهو لافشال الحكومة الجدیدة، السیاسیة لا اخلاق لها و لا مبدئ ، كل شئ من اجل السلطة

    • طبعا السياسة خباثة

  • يجب التركيز على المسميات والمصطلحات هم لم يفروا ولم يهربوا بل قاموا بعملية بطولية لتحرير انفسهم وكسر القيد واذلال السجان وتهشيم اسطورة المعتقل وكشف أن القبضة الامنية للاحتلال هشة وكسر غطرسة وكبرياء الكيان الاسرائيلي المجرم

  • انا اشك ان يكون هذا تمثيل و إسرائيل قتلتهم. و تدعي انهم هربوا

  • فاضل اثنين واحد منهم حايطلع مع احمد منصور بالجزيرة

  • عرب الملعقـــه المطبلين للهاربين والتى يعتبرونها هزيمة ضد اسرائيل تركوا الأسرى بدون طعام ولامأؤى وحمايه بل البعض بلغ عنهم وهي مثال بسيط على بيع الفلسطيني قضيته وتسويقها على العرب من أجل التكسب المادي هههههههههههههههههههههه

  • ‏أبطال والله🤍🤍

  • قال ابن القیم: ‎لو همَّ أحدكُم بإزالةِ جبل وهو واثِقٌ باللهِ لأزالە

  • اللهم لاتظهرهم اللهم اخفيهم. اللهم احفظهم بحفظك وارعاهم برعايتك

  • يا لطيف فتحتوا أمريكا والغرب ووزعتوا نسوانهم على المسلمين الابطال للاغتصاب مثل ما فعل معلمكم محمد ببني قريضة وخيبر والطائف واستعبدتم الأطفال وبعضهم في سوق النخاسة.

  • السؤال ليس كيف نفذو ولكن لماذا هم اسرى لمدى الحياة

  • بسبب خيانة الفلسطينيين على بعضهم تم القبض ٤ اسرى ووفقا للصحيفة، كان الهاربان يعقوب قادري ومحمود عارضة، يبحثان عن الطعام في صناديق القمامة، بالقرب من مركز للتسوق في المدينة. وعندها صادفتهم عائلة فلسطينية، بينما بدا على الرجلان الإرهاق الشديد. واشتبه أفراد العائلة بأنهما السجينان الفلسطينيان الهاربان، فقاموا بالتبليغ عن مكانهما للسلطات، بحسب الصحيفة. ولم تصدر السلطات الإسرائيلية بيانا على الفور بشأن كيفية الوصول إلى الأسيرين.

    • مليون تحية للأبطال الشجعان والله برافو عليهم أرفع لهم القبعة تحيتآ وإحترمآ وتقدير 👍👍👍✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌

  • حفر ٤٠ متر بشوكه احلى فيلم هندي 🤣🤣🤣

  • 👍👍👍

  • يا اغبياء هل تعلمون ان إسرائيل تتكلف مليون دولار يوميا لملاحقتهم عاشت فلسطين ارض أهل كنعان كما وصفتها الثوراه والانجيل لعنة الله على كل الانذال والمثل يقول عن شهداء فلسطين نامت غزلانها وقامت سعادينها

  • قبضو على اثنين منهم .و اعادوهم للحفر ثاني ..و البقية سيقبضون عليها يا بيه ...

  • كنت حافظو على مثل هذه الرجال اللشجعان واليوم على العريبه يقولن انهم مسكو إثنين منهم

  • قبضو على 2 منهم

  • روح نام

  • فضيحةمن الان؟ فضيحة الخونة من بلغوا عن الاسيرين مقابل دنانير معدودة

  • الان الحوثي وجيشه انصارالله،يشوي ويفرم اكثر من 10الف صهيوني يهودي خليجي صهيوني اخوان يهود،نهابين ثروات اليمن،لبنوك بريطانيا،اليوم لله الحمدانتصارات،وتحريريرمأرب من دواعش صهيون،لعنهم الله ومن يدوربفلكهم،

  • حافظ مش فاهم

  • القبض على اتنين من الأسرى اللي نجحوا في انتزاع حريتهم محمود العارضة ويعقوب

  • مليون تحية للأبطال الشجعان والله برافو عليهم أرفع لهم القبعة تحيتآ وإحترمآ وتقدير 👍👍👍✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌

  • اكيد اردوغان سوالهم الحفره

  • والله دي فضيحة بكل المقاييس وستظل كابوس لسنوات طويلة للإسرائيليين 👌👌👌👌👌 هذا درس للإسرائيليين لن ولم ينسوه أبدآ 👌👌👌

  • ماشالله ماشالله. ذكاء خارق. الله يحميكن

  • سيسلمونهم مايسمون أنفسهم حكام العرب عبيد اليهود إلى إسرائيل واذكركم بالايام القادمه

  • القضية ليست قضية الهروب. القضية الحقيقة هي متى تزال السرطان من الجسد

  • قصة غريبة كأننا في فيلم هوليودي

  • الخرم دة مش فى الأرض .. الخرم دة فى طيز إسرائيل .

  • ده فيلم إسرائيل هابط واعتقد انه تمت تصفية هؤلاء الاسرى

  • اللهم جعل للأمة مخرجا من الخونة فقد اعيوا الامة

  • وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا ۖ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ ۚ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ

  • هههههههه كلو كذب كلو كذب اكذب من الاعلام مافي من يستطيع أن يصدق

  • ذكروني بي الهروب في ناتشونال جوغرافي😂😂😂

  • تحيا الرجل 🤣🤣🤣🤣🤣😂👍🏽🇩🇿❤️🇸🇩🌺

  • الله يتصر الاسلام و المسلمين اللهم اضرب الضالمين بالضالمين و اخرج اهل فلسطين و المسلمين سالمين غانمين

  • ما هربوا حرروا أنفسهم من الأسر 👌👍👏✌️💪🇵🇸

  • They looking for their freedom it's normal,but what it's not Normal is you guys talking and talking and them they acting and moving forward.

  • كاريزمة الوجه للمتحدث افضل دور تمثيلي له هو ( مصاص دماء )

  • ابطال اين هم الابطال لو كانوا ابطال لما سكنوا هل مازال الابطال عند العرب ههههه بالطبع لا. 10مليون اسراءيلي قهررو 300مليون عربي

  • يارب احميهم من شر اليهود

  • السلام عليكم ورحمة الله

  • فين يبقى الكطراس.

  • الحمد لله فلم حسن الهلالي نفع وعرفو يقلدوه

  • اللهم انصر السجناء الفلسطنيين أينما كانو كما نصرت فتية اصحاب الكهف من عدوهم انك القادر على كل شئ فقلوبنا معلقة معهم اللهم اعمي بصائر اليهود عنهم كما عميت بصائر قريش على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عند قتله يا رب يا الله امييييين. 🤲🤲🤲🤲🤲🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿♥️♥️♥️♥️💯💯💯

  • اروع و اوضح تقرير شكرا يا استاذ صابر

  • الله اكبر الله اكبر اه لوكانت بلدهم الثاني الجزائر قريبة بالأحضان يستقبلون 🇯🇴♥️🇩🇿🇯🇴♥️🇩🇿🇯🇴♥️🇩🇿🇯🇴♥️🇩🇿🇯🇴♥️🇩🇿ولله انا فرحانة وعيناي تدمع ،😀😃😄😁😆😅😂🤣فرحانة اوى اوي

  • و يظل الله الظالمين

  • الله احفضهم بحفضك الله هم اجعل من أمامهم سدا ومن ورائهم سدا فعميهم ولا يبصروهم ، تحيا شجعنا فلسطين ونصر والاستقلال لفلسطين آملين يارب العالمين جزائرية تحي ابطال المقاومة الشجعان💖🇩🇿🇩🇿☝️🥰👍🏿

  • يا صابر كم انت صابر يا صابر بالجنة ظافر ان شاء رب الجبابر يا صابر للسبيل عابر دنيا و للاخرة دابر حبك في القلب عامر صوته جبر الخواطر للاعداء ليث كاسر صابر سيفك شاهر يقطع الباطل داحر جفنك للحق ساهر كم قضينا في العنابر صابرين على المآسر فرج الله قريب تيسير بعد المعاسر و صلوات ربي مكاثر على نبي الحرائر وسلامي و ختامي مسلم لله ثائر

  • السلام عليكم. ضخمت المسألة و احيطت بالكثير من الاهتمام مع انها تكررت في سجون كثيرة ، وهذا ضمنيا يجعلنا ننظر الي الصهاينة وكأنهم كائنات متمنعة عن الاختراق. هذا يرجعنا الي الهالة الزائفة التي احيطت بخط برليف.

  • الله ينصر همأنهم على الحق

  • الف تحية وسلام للابطال الفلسطينيين

  • هذي اراضي فلسطينية أرضهم ابطال

  • الله ينصر كل إنسان مظلوم في هذا الكون .

  • تحية لهم ربنا يحفظهم . بسم اللة . فأغشيناهم فهم لايبصرون . صدق اللة العظيم

  • الله أكبر الله اكبر.

  • ربنا يحفظهم جميعا وفى رعاية اللة

  • #الكيان_المخروم .........ههههههههههههه

  • والله ارادة الله

  • إذن هربو من السجن 6 وإسرائيل تبحث عن 600 هل هي خدعة من إسرائيل هل نسيتم الخدع السابقة

  • سنة

  • شيء عظيم و عظيم جدا، لا يقوم به إلا العظماء..

  • الهروب فعلا ليس هروب هو بفعل الأمن الاس ر ا ئ يل ي لماذا الجواب تم غسل ادمغة المساجين بالطرق العلمية الطبية وتجنيد هؤلاء للعمل جواسيس لصالح المو س ا د للكشف عن عمليات الفلسطينيين ومكان تواجد قادتهم وفي أي دولة وطريقة ومعامل صناعة الأسلحة إضافة إلى عمل قوانين أكثر صرامة في التعامل مع المساجين ذريعة حتى لا يتحدث احد من حقوق الانسان هل اتضحت الفكرة لاحظوا الدخول والحركة في النفق صعب ومستحيل

  • فضيحة أردوغان وزوجته وهم يعانقون شارون في 2004 في إسرائيل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 تبهديلة

  • يا حرام

  • ربي معاهم ويحفظهم آمين يارب العالمين

  • بالنسبه للحدود بين الاردن وفلسطين كلها الغام افراد واليات تصفيح خفيف وثقيل ... من بدايه بحيرة طبريا الى العقبه كل الواجهه مزروعه الغام من الكيان الصهيوني واذكر لكم بعض المناطق المزروعه بالاغوار جسر الشيخ حسين منطقة ابوعبيده الجراح المخاضات عيون الذيب الحجاب الشمالي الحجاب الشونه الشماليه الشونه الجنوبيه منطقة الكرامه الواجهه الاماميه منطقه البحر الميت على امتدادها منطقة وقاص منطقة سويمه منطقة الرامه كل تلك الواجهات مزروعه بالكامل ولم يتم ازالت اي لغم منها على الرغم من المعاهده هذه هي اخلاق الكيان الصهيوني

  • الأخ صابر ، لماذا متجاهل صمود اهل درعا الابطال

  • انه التجانس الروحي لاصحاب الارض مع ارضهم انهم رجال بحق وكل العالم يشهد الى اهل فلسطين تحيه الى البطون التي حملت بهؤلاء الرجال

  • اين هو التراب

  • بين للعدو كيف حفروا أيها الخائن

  • تفكرت مجاهدين الجزائر نفس الطريقة لي هربو بيها من السجون الفرنسية يا رب ينصركم مثل نصر الجزائر

  • لعقوبة لتحرر فلسطين دولة عربية حرة مستقلة عروسة الدول العربية يا رب

  • المجاهدين منتصرين في كل مكان وهذا وعد الله ،العزيمة والإخلاص ،

  • یاربی سهللهم مخرجهم .یاربی اعمی ابصاراسرایل یاربی نجهلهم عملیتهم یالله .