#ABtalks

פורסם בתאריך 3 ינו 2022
يُعرف أبو فله بأنه أحد "أكبر صانعي محتوى الألعاب في العالم العربي" ولديه أسرع قناة نموًا على اليوتيوب في العالم. في هذه المقابلة، يُطرح عليه أسئلة لم تُسأل من قبل. يتحدث عن طفولته، هدفه، مهنته على اليوتوب، الحب وأكثر. هل يعتقد أن ابتساماته صادقة؟ اكتشف من هو الحسن؛ الإنسان وراء "أبو فله".

هذا البرنامج هو سلسلة من المقابلات الحوارية التي تعرض على اليوتيوب ويقدمها أنس بوخش، حيث يكشف الجانب الصادق والإنساني للعديد من المشاهير والمؤثرين ويسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة.

AboFlah is known as one of ‘the biggest Arab gaming content creators’ with the fastest growing ILaward channel in the world. In this interview, he is asked questions he’s never been asked before. He talks about his childhood, his purpose, ILaward career, love and more. Does he believe his smiles are authentic? Discover the real Hassan; the human behind ‘AboFlah’.

is a ILaward interview show hosted by Anas Bukhash that shines the spotlight on the raw side of celebrities, influencers, and achievers as human beings.

Produced by: Bukhash Brothers

Website: www.abtalks.ae

Watch Partner: Breitling | bit.ly/3nrXQZJ

0:48 - How are you really doing?
1:50 - First time you are traveling.
6:18 - How was your childhood?
9:45 - How was your relationship with your parents?
16:50 - Following your passion.
22:20 - Why ‘AboFlah’?
24:40 - Your nationality.
37:17 - Favorite color and 3 reasons why.
38:28 - Favorite animal and 3 reasons why.
42:04 - What does ‘love’ mean to Hassan?
45:13 - Which trait would you want to see above people’s heads?
55:28 - What are your weaknesses?
59:30 - Best moment in your life.
1:01:02 - Worst moment in your life.
1:10:20 - What would your heart tell you?
1:11:30 - Hassan in one word.
1:12:30 - After the handshake.

Follow Anas Bukhash:
Instagram: anasbukhash
Facebook: anasbukhash
Twitter: AnasBukhash
Website: anasbukhash.com/

Follow AboFlah:
Instagram: aboflah_1
Twitter: aboflah_1?lang=en
Facebook: AboFlah-1184...
ILaward: www.youtube.com/c/AboFlah

-

All opinions and views expressed on the show represent the sole opinions and views of the participants involved and do not necessarily reflect or represent those of or its associated companies.

تنويه: الآراء ووجهات النظر التي تطرح في هذا البرنامج تمثل وجهة نظر المشاركين فقط ولا تعكس أو تمثل بالضرورة وجهة نظر برنامج ABtalks# أو الشركات المرتبطة به.

תגובות: 13 329

  • كان كثير بخاطري انك تستضيف بوفله وكنت متأكده انك راح تستقبله وسويتها يا انس حابه اشكرك جدا انك قابلته لان بوفله واحد من الشخصيات اللي تكون غريبه بشكل جميل ومثيره للذهن هالشخصيه اللي على طول مبتسم وبينكت وبيطالع فلوس فيها جانب مظلم انه خلف هالانحازات والثروه شخص كافح شخص تعب شخص اتألم وصل نفسه خطوه في خطوه كلنا كنا محتاجين نعرف الجانب الآخر من المشاهير ومن ضمنهم بوفله شكرا لانك سلطت الضوء على الجانب الآخر من ابو فله...شكرا انس لانك في كل مره كاعد تكبرنا وتنضجنا بهل المقابلات المثمره اللي تخليك انسان وواعي وناضج قبل ان تكون مجرد مشاهد او مستمع غير منصت!!!🙏🖤

    • ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo

    • *رد مهم جداً لأبو فلة* *-**ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo*

    • @ALLIWAA_GACS Pop Pop p p B b nlööq es sääl 😐 mich. Bin am ä NB c b im hab dich ü

    • ❤️

    • يب

  • حلقة جداً ذكية ومؤثرة .. كل ما تتطرقون لموضوع احط نفسي مكان متابعين ابو فلة الي اغلبهم مراهقين واتخيلهم يسمعون ويستفادون من الكلام، واقول كفو عليكم خليهم يسمعون احسنتوا .. هذا التأثير الي نريده عالسوشال ميديا والله كل الاحترام ❤️

    • *رد مهم جداً لأبو فلة* *-**ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo*

    • 😍 لسا بدي اكتب محمد احسان لازم يشرف هون ✌️

    • تحية مباركة لكم من قناة ابو فلة🖤🔥🔥🔥.

    • زعطوط

    • هو من اي بلد جنسيته ابو فلة ليش بيخبي. جنسيته

  • بالرغم من اني ما تابعت فيديوهات ابو فلة بسبب اختلاف الاهتمامات، و عرفته من بث التبرعات، لكني حبيته وبصدق.. انسان بسيط مثلما وصف نفسه.. واضيف حقيقي وواضح ومنضبط ويخليني اضحك وافرفش لما اسمعه .. وكتكوت .. كل الحب لك ابو فلة وبالتوفيق في مسيرتك يا بطل .. وممتنة لك أنس على هذه المنصة الحقيقية اللي تخلي الميديا علاج :)

  • ابو فلة عربي اصيل كل التحية من قلب فلسطين

    • @زوو زززو ليش انت غيران لأو مو كويتي اقول قل خرا

    • @باختصار اي بس ابو فله كويتي هوه ما قال انا صومالي

    • @Najah al brakat هل ابو فله قال انا صومالي او جنسيتي صومالي ما قال كذا ابو فله اسم حسن سليمان وهو كويتي وحتى انولد بكويت ابو فله مو أفريقي 😑

    • @كلان دراك يا رجل لا تسوي نفسك كونان هو صومالي وانا صومالي ما تشوف من الأخلاق إلي عندا

    • @زوو زززو حسن المشهور بابو فلة صومالي افريقي و النعم فيهم و كلنا أبناء ادم و ادم من تراب و بلال رضي الله عنه افريقي و من اصحاب محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم و معه في الجنة و الاسلام دين للعالمين اجمعين

  • دائما مبدع ابو فله

  • أشاهد المقابلة للمرة الثانية بعد الإنجاز التاريخي لأبو فلة ودخوله موسوعة غينيس،فعلا إنسان رائع يستحق الاحترام والتقدير❤

    • @Kimom لا .. افتحه وشوف يا المتحري الذكي😊 وشكراً على الاتهام

    • الرابط اللي فوق هاك لانه مو مكتوب ILaward مكتوب Youtu 👆🏼

    • *رد مهم جداً لأبو فلة* *-**ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo*

  • عرفت ابو فله بسبب اعماله الخيرية، بس النهاردة عرفته على حق بجد !!!!! شكراً انس على الحلقة ❤️ كلها مشاعر حقيقية ☺️ نضج حقيقي في سن صغير ما شاء الله

    • ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo

    • *رد مهم جداً لأبو فلة* *-**ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo*

    • واخيرا تعلقك حلو احلا من تقولين انا طفل موهوب مدري وش تقولين شاطره استمري انا معك😜

    • السلام عليكم بدي منك ١٠٠٠ الصلاة على النبي بس خلصت قلولي تم

    • نزلت الفيديو اذا عجبكم حطو لايك وتعليق بس ❤️

  • من اجمل المقابلات اللي شفتها في القناه ابو فله انسان عفوي وحبوب وتابعت الحلقه كاملهههه بدون مللل واستمتعت جداااااااااااا استمرررررررر ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • إنسان رائع و روحه جميلة 💜 بالتوفيق أبو فلة

  • فخرنا كلنا، الصراحه أنا ما عرفته من قبل إلا من خلال هذا اللقاء وبعيداً عن محتواه كشخص هو شخص رائع ويستحق أنه يعرف من قبل الكل ويوصل يستاهل كل خير وياليت الكل يفكر مثله يساعد ويصنع محتوى من خلاله يفيد الآخرين!

  • I’m watching this episode for the second time. Aboflah is amazing and Anas is so calming to watch. Lots of love from Canada

  • ماكنت مصدق ان اشاهدة المقابلة كاملة رهيبة الله يحفظكم

  • قسم بالله وانا اشـاهد المقطع ع طوووول مبتسمه 🥺😍 من اروع الحلقات تمنيت ماتخلص الحلقه الله يوفقك يحسن تستاهل يخويي كل خير 🖤🖤 انس ياانس انت عظيم يارجل والعظمة لله وحسن أهنيك يخوي ع روحك الحلوة وأبتسامتك وتفكيرك وكل شي كل شي 😭

  • لقاء ولا أجمل.. عبارة عن جرعة أمل في الحياة♥️

  • L'une des meilleures interview que j pu voir et que je pourrais voir tout ma vie ❤️

  • الله يزيده ويوفقك صراحة اول مره نسمع صوتك الطبيعي بدون صراخ🤣😭😱 استمرر✌🏻

  • We definitely need an episode of Anas talking to us about random topics every week because we can’t get enough of his smart comments and conversations🥺 I get so inspired, and i learn so much from him really! watching AB talks is absolutely a “self-care” time for me.

    • you are so right ...I felt the same

  • اول مرة بحياتي اتابع حلقة كاملة بدون ايقاف .. متعة 🤍

  • لقاء لطيف ...كان عباره عن جرعه تفاؤل+اجابه لبعض اسئلتي لنفسي ...شكرا 🤍

  • فعليا احلى مقابلة تعلمنا الكثير و أهم شي تنظيم الوقت 🙏🏻

  • أعجبني نضجه رغم صغر سنه.. بالتوفيق لأبو فلة في حياته وربنا يخلي له أبوه وأمه..

    • *رد مهم جداً لأبو فلة* *-**ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo*

    • يمكن تفسرلي واش يسوي هاذا الشخص؟

    • فعلا

    • ممكن دعم

    • عسى اليد التي تدعمني الجنه والله يرزقها رزق يتعجب له اهل السماء والارض

  • سبحان الله طول المقابلة و انا مبتسمه ✨ باين فيه الأدب و التربية و على نياته مره

    • *رد مهم جداً لأبو فلة* *-**ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo*

  • ما شاء الله من أجمل المقابلات اللي شفتها بحياتي... جلسة مليئة بالمتعة والفائدة والأمل والصدق والعفوية والبساطة... شكرا لكم جميعا أسأل الله لكم التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة... أختكم أم عبدالرحمن من الأردن

  • أحلى لقاء وحلقه ممتعه وما فيها ملل و وطول اللحلقه الواحد بضل مبتسم وربنا يوفقك أبو فله 😍 كل الحب والاحترام ❤

  • Have watched this more than five times 🥰🥰I never get tiredof it. A role model and blessings to the generation

  • مقابلة راقية 😍😍😍

    • عسى اليد التي تدعمني الجنه والله يرزقها رزق يتعجب له اهل السماء والارض

    • يارب اسالك باسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد التي تدعمني بمتابعة فرحا جميلا حتى تفيض الدموع من عينيك فرحآ وتحقق كل شيء تتمناه يارب🥰

    • ilaward.info/the/wyd-w/vaCZrqtisa6Vo4o فيديو تدمير الارض بواساطة القمر 🌏

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔💔🥺

    • هلا

  • حلقه غنيه بالصدق من ابوفله والعفويه. والنضدج من انس اندمجت معاهم ماشاءالله عليهم ربنا يوفقكم جميعا

  • عفوية المذيع و الضيف واضحة و رائعة... مقابلة خالية من التصنع 👍🏻

  • ابو فلة الله يزيدك من خيره و يسخرك لفعل لخير ،و جد انسان بسيط و تستاهل كل شي حلو 💙

  • حلقة رائعة ❤️

  • وصلت نص الفيديو وانا مبتسم♥😂

  • من احسن المقابلات التي شاهدتهااا ....كمية صدق وعفوية و بساطة وحكمة ووعي استمتعت وانا اتفرج ♥️❤️💕 براافو لكمااا التنين

  • ما يهم انت من وين احنا عرفناك كأنسان وهذا المهم ولازم تعرف انك فخر للبلاد اللي جاي منها على الطيبه والصدق اللي شايله ❤️

  • موفق يا ابو فلة انت دائماً ملهم وانسان تحمس للحياة بشكل عام .. شكرًا لك 🤍

  • الحلقة جداً ممُتعة بحيث كملت بدون ١٪؜ ملل😍😍😍😍

  • متوقعت حيكون ابو فله بهل نضوج كل للتوفيق لكم انس وحسن ✌✌

    • @عبود سعد ناوي علينا ياشيخ

    • ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo

    • ارحم المشاهير اول مايعلق ادعمنيي ساعدني هيلب بأموت النجده نحتاج المال 😂

    • ممكن دعم

    • عسى اليد التي تدعمني الجنه والله يرزقها رزق يتعجب له اهل السماء والارض

  • احلى لحظة في المقابلة، اخر خمس دقائق 🌹💚

  • والله لقاء يغذي الروح وجميل جمااال مش طبيعي الحقيقه❤

  • الحلقة دمار كلها عفوية والاسئلة تجنن اجمل حلقة حرفياا✌🏻💜💜

  • الله يوفقه و بهديه ويكثر من أمثاله مقابلة رائعة جدا

  • أكثر لقاء كنت متحمس له من زمان 😭❤️❤️❤️ أخيرا ابو فله مع انس 🤍 هذا الانسان ملهم جدًا 😭❤️❤️❤️❤️ يا رب سنة 2022 سنة نجاح و تحقيق الطموحات و كسر جميع المخاوف وتجاوز كل التحديات 🔥🔥🔥

  • Very inspiring discussion. Thank you so much for the subtitle.

  • أبوفله مثال حي لنا كشباب يحببنا ل فعل الخير ودعم الناس ناضج رغم صغر سنه الله يحفظه ويوفقه ❤️

  • والله رهيب هذا الانسان حسن هذا كله النجاح سببه رضا الله واهلك ودعاء والدتك

  • إنسان شغوف وحيوي واثق من نفسه رغم صغر سنه. بالتوفيق واصل

  • اكتر شخص ملهم ف العالم ❤️

    • من الصومال صح ماشاءالله عليه

    • @The monster ١١ هههههه هههههههههه هههههههههه ههههههههه ههههههههه هههههه هههههههههه هههههههههه

    • ممكن دعمكم يااساطير 🥺🌺

    • عسى اليد التي تدعمني الجنه والله يرزقها رزق يتعجب له اهل السماء والارض

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔🥺💔

  • رجل أبوا فله استمر صديقي ونحنا فخورين بك. ومشكور أخ أنس لاستضافتك لمثل هذا الشخص الناجح والخير . حلقه جميلة جداً

  • كان بمثابة لقاء أخ كبير مع اخيه الصغير.. جميييل جداً👌🏻❤️🌹

  • انسان مبهج جميل متعاون كمية تسامح و طاقة إيجابية نشاط طيبة ما اقدر أعبر مقابلة رائعة جمال الصبر كل ما آمنوا بالعوض حصلوا عليه

  • من أكثر المقابلات خفة دم و إلهام فعلا أنا لم أر في حياتي فيديو لأبو فلة لكن من خلال هذا الحوار و حملته الانسانية صرت فان و أكن له كل الاحترام و التقدير خاصة لأنه صغير السن و طموح بهذا الشكل

  • So excited to watch this amazing interview 😍❤

  • ارفع ڵـڱ القبعه ايه المقدم المبدع انته اساس هذه البرنامج الرائع شكرا ڵـڱ انته اعطيتني طاقه ايجابيه كنت بحاجه لـٍهآ 🔥💙🌱

  • Great episode again!!! and the last part of scheduling did open my eyes to what I am missing to function better

  • من أجمل المقابلات❤️

  • ابو فلة انسان في قمة الرقي... في كلامه ،طريقة تفكيره .و أعماله ..نسأل لله ان يوفقه و يحقق طموحاته يارب ❤

    • ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo

  • أخيرا تمت استضافة ابو فله 😍

    • @gfyfgfcg bbh ههههه

    • انت شكلك ختمت اليوتيوب اين ما اروح القاك

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔💔🥺

    • 💚❤💚❤

  • خلصن دموعي وگلبي فرح وهواي شغلات حلوه بهل مقابله الله يسعدكم🤍🤍🤍🤍

    • كلبك يعني كلب 🐕 العامية لا تًكتب ففيها أخطاء لغوية كثيرة و تسبب سوء فهم ❌اكتبوا باللغة العربية الفصحى جزاكم الله خيرا ❤️

  • كُل اللقاءات جميلة و يرجع الى مقدم البرنامج ماشاءالله 🥺🤍

  • حبيت موضوع الإنضباط و حبيت بساطة ابو فلة ❤️

  • ابو فله انسان لا يتكرر نادر يكون في انسان مثلو طيب ومحترم الله يسعدو ويحفضو ❤️🌹🙏🏻

  • الشعب يريد مقاطع بشكل يومي مين متفق معي ♥️

    • هذا برنامج مو مقطع !

    • ‏ويش جنسيتك

    • @The monster ١١ شحات🖕🏿

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔💔🥺

    • @Queen Wala'a ترى هاد بكل المقاطع يكتب كذا حتى عنده ابو فله ويوتيوبرز اكتير

  • الصراحة من احلى الحلقات الي شفتها غي حياتي...حسيتها عفوية كثييير...شكرا الكم الله يوفقكم و يعطيك كل الخير

  • حلقة جمييييلة ما شاء الله عليكم 🥰🥰

  • وربي انك اجمل شي شفته بحياتي ي ابو فله الله يوفقك يارب ...ويوفقنا ويعطينا مثل ما عطاك #

  • من حلاة المقابلة ما تبي حتى ترمش 🦋

  • اقوى واجمل لقاء لابو فله ‏😍♥️🔥

    • @عبدالجبار أكرم مالك دخل 😁

    • @رونونوا زورو شدخل اقول اص 😭😭

    • @ارمي 😚💜 غصباً*

    • @ارمي 😚💜 قل خيراً او اصمط

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔💔🥺

  • كميه العفويه والبساطه بالحلقه رائعه 💛💛 Big love

    • وربي انك اجمل شي شفته بحياتي ي ابو فله الله يوفقك يارب ...ويوفقنا ويعطينا مثل ما عطاك #

    • and i learn so much from him really! watching AB talks is absolutely a “self-care” time for me.

  • أكثر مقابلة جابت مشاهدات على القناة ،فعلاً شخص محبوب و يدخل للقلب

    • ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo

  • ي سلام ☮ شنو الجمال و الحب اللي فيكم أنس و حسن💚💚💚🌱كتير استفدت من كلامكم عن الإنضباط، نحتاج انضباط أكثر أحس نحنا بعمر العشرين 💚 شكراً من القلب والروح أنس و حسن و كل فريق الإعداد 💚 أحبكم

  • اكثر شخص يستحق الشهره بكامل معانيهه ❤️

  • أعرف جنسيته ولكن مثل ما قال حسن، الصح أنه نحترم الشخص لذاته. ولأني أحترمه، هذه المقابلة الوحيدة اللي شفتها كاملة :)

    • @refai almitairi الحمدلله الذي جعلني من الصومال 🇸🇴🇸🇴🇸🇴🇸🇴💪💪💯

    • @alxamdulillh كلتبن بس

    • @refai almitairi انت احترم على وجهك هذا شاب ابو فله اصوله الصومال وموالده كويت هو دمي وافتخر

    • @refai almitairi لا مو كويتي

    • ادري

  • So proud of you abo falah well done

  • مقابلة مميزة مع شخص فخم جدا ♥️♥️♥️

  • من احلى الحلقات لي شفتها في حياتي .. تعلمت منها اشياء هلبا حلوه وباذن الله ح نبدا فيها 🤍

    • ilaward.info/the/wyd-w/qYp90ax8mny8noo

  • أجمل وألطف لقاء الله يوفقكم ثنينكم ❤️❤️

  • حبببيت انه انس يعطي المجال للضيف ييتكلم لين يقول كل شي عنده ويسكت يالله يتكلم ويسأله ♥️♥️

  • يالله كيف طيب وعفوي ومبين من عيونه ماشالله .. راحة نفسية اللقاء

  • الجميل فالمقابلة المقدم شخصيته هادئة وأبو فلة العكس تماما كله حيوية استمتعت كثيرا تحياتي من الجزائر 🇩🇿

  • أستمتعت بالحلقة حضوره جميل وقريب من القلب تشوقت اني نعرف من يكون وما هو المحتوى اللي يقدمه

  • أنا استفدت من كلام أبو فلة أكثر من الي اتعلمته بالمدرسة 😂😂😂😂😂😂

    • 🤣🤣🤣

    • Hh

    • دكتور انس والله نورت 😂❤

    • ممكن دعمكم يااساطير 🥺🌺

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔🥺💔

  • نصائح أنس بوخش رائعة 👏🏻

  • الله يبارك عليك يا انس اخلاقك ونصايحك ثمينة وقيمة الله يوفقك 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • كُل اللقاءات جميلة و يرجع الى مقدم البرنامج ماشاءالله

  • هذا الإنسان مش طبيعي,جربت نتفرج فيديوهاتو أدمنت.💕💕😍😍😍😊😊

  • ماشاء الله في كل جملة كان حسن يحمد الله. شكرًا استاذ انس، كنت من ضمن الناس اللي كانت تنتظر اليوم اللي تستضيف فيه ابو فله. ابو فلة صحيح شخصية محبوبة ودايمة الابتسامة بس كان مررة واضح عليه التعب والشغل لين ما وصل للي هو فيه ووفقت بأنك سلطت الضوء على شخصيته في هذي المقابلة عشان نعرفه اكثر ونعرف كفاحه رغم كل الظروف اللي عاناها. وحتى لاحظت قد ايش ابو فلة لان مر بصعوبات فصار انسان معطاء بحق وصار عكس المثل اللي يقول فاقد الشيء لا يعطيه.

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 💔🥺😔

    • الاخ او الاخت اللي تدعمني ربي يحفظها من كل شر ويعطي مقامها ويبعد عليها الشياطين الانس والجن ويخلي ايامك كلها افراح مسرات ويرزقها ذرية صالحه يارب العالمين ويرزقها من حيث لاتحسبون ٠

    • فعلا فاقد الشيء هو افضل من يعطيه

    • يوجد هنا شخص يدعم أهل القرآن❤️..

    • ❤💚❤💚

  • حلقة كلها معلومات .. برافو ابداع 🙏

  • والله اندمجت كثييير بالمقابلة و ابو فله محبوب والله أكرمه بأصدقاء ذهب يساعدونه ع الخير .. ❤ وان شاء الله ربي يرزقه الحب الي يستاهله و يستحقه وبنت اصول ❤

  • ماشاء الله ولا قوة الا بالله أفضل مقابلة ❤👍💯

  • أنا مو من الناس الي يعجبني محتوى أبو فلة، لكن أعترف أنه انسان عظيم وهذا يكفيه انه يكون انسان، الله يوفقك ويزيدك من فضله.

  • حلقه كلش حلووه ❤️🥰

  • الله يوفقك يا اخوي يا انس ويخليلك اهلك وعيالك ويحفظهم وتشوفهم بخير وصحه وعافيه يارب صراحه حبيت لقاء خاصه هذا الولد انا احبه من اخوي الصغير الله يحفظكم يارب

  • احلى حلقة رغم تواضع ابو فلة بس حلقة كلها ايجابية ومفيدة

  • حلقة جدا جميلة واحلى شي بيها حب حسن للمعرفة وسماع النصيحة وكذلك حب انس لاعطاء النصيحة واعطاء اهمية للمقابل .. بارك الله فيكم😊😊

  • صراحه المذيع متألق و مثقف برغم من فارق السن بينه وبين ابو فله. على طول سويت اشتراك في قناته.

  • احلى مقابله مع احلى شخص♥

  • عفوية حسن . وعقليته الفذه كلها أسباب في حب الناس له

  • ماشاءالله تبارك الرحمن لقاء اكثر من رائع بياض النية الصافية يارب يسعدك كيف مااسعدت الناس ويبعد عنك اي سوء

  • احلى مقابله بالعالم بحياتي ما شفت عنده طاقه و عفويه نفسه يستحق النجاح و الازدهار الله يوفقه ♥️

  • مقابلة ممتعة وكبيرررر كبيييرر ياانس 💙

  • الغالي ابوفله💜

    • اقسم بالله اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 😔🥺💔

    • @غيمة عطاء كويتي عزيزي

    • @تصاميم كروية لا عايش بالكويت لكن جنسيته مش كويتي

    • @Mohamed Shalaby هو كويتي

    • @Mohamed Shalaby اي ولله صار عندي فضول